جمعية النفس الجديد للعمل الجمعوي تنظم ندوة حول ” المنطلق القانوني للملكية الفكرية وحماية المعطيات الشخصية “

الأنباء بوست 

نظمت جمعية النفس الجديد للعمل الجمعوي اليوم السبت بشراكة مع الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان ندوة حول موضوع “المنطلق القانوني للملكية الفكرية وحماية المعطيات الشخصية” والذي احتضنها مركزالتنمية البشرية سيدي مومن بالدار البيضاء.

وتندرج هذه الندوة المنظمة من طرف الجمعية المذكورة والتي انطلقت على الساعة الرابعة والنصف عصرا  في اطار مشروع التحول الرقمي والعمل الجمعوي الذي يضم سلسلة ندوات فكرية ودورات تكوينية تنظمها الجمعية ذاتها على مدار السنة من أجل تنمية الكفاءات الجمعوية .

وتميزت هذه الندوة بحضور السيدة نورة الصالحي ممثلة عن الوزارة المنتدبة المكلفة  بالعلاقة مع البرلمان والتي قدمت أرضية للندوة ، كما حضرها الأستاذ الخاميس فاضلي المحامي بهيئة الدار  البيضاء والذي قدم مداخلة بصفته باحثا في قانون الأعمال .

وشهدت هذه الندوة مداخلات عديدة من طرف المشاركات المشاركين الذين توافدوا بكثافة لمركز التنمية البشرية سيدي مومن ، حيث طرحوا أسئلة تميزت بالعمق في ما يتعلق بحماية المعطيات الخاصة ، ما جعل المحامي الخاميس فاضلي يتجاوب مع الحضور موضحا كافة التساؤلات المطروحة من الناحية القانونية.

واختتمت الندوة الفكرية بكلمة ألقاها رئيس الجمعية المنظمة لها الأستاذ محمد موفليح حيث قدم مخرجات هذا اللقاء وشكر الحضور ومسير الندوة  الأستاذ مصطفى عيسي وكذا السيدة نورة الصالحي ممثلة الوزارة ، والأستاذ الخاميس فاضلي المحامي بهيئة الدار البيضاء الذي أطر هذه الندوة وشكر الأستاذ موفلح كذلك كل من ساهم في إنجاح هذه الندوة الفكرية  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *