أرشيف الوسم : الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

حسناء (BB) أيقونة السياسة نجحت في بناء مصالحة بين الشعب والاحزاب السياسية

الأنباء بوست / حسن المولوع  هذه مقالة متأخرة عن موعدها شهورا أو أسابيع . كان يجب أن أكتبها منذ شهر، على أقرب تقدير، حين تعرّضت الشابة حسناء أبو زيد لحملات شعواء، وإساءاتٍ بالغة، على صفحات بعض الحسابات الفيسبوكية والمواقع الإلكترونية، سعياً إلى الانتقاص من قيمة إعجابٍ شعبيٍّ، وشهرة منقطعة النظير ، …

إقرأ المزيد ...

صدمة ..تبخرت آمال الاتحادية آيت حمي بسبب مذكرة جوابية لدفاع لشكر

الأنباء بوست / حسن المولوع  وكأن لسان حال الاتحادية رشيدة آيت حمي يقول هذه الأيام ، العجلة من الشيطان ، وفي السرعة الندامة وفي التأني السلامة ، وذلك بعدما اكتشفت متأخرة أنها تحتاج إلى القليل من الرزانة ، حتى لا ينطبق عليها المثل المعروف “وقف حمار الشيخ في العقبة” … السبب …

إقرأ المزيد ...

عندما يفقد من يناصرون حسناء أبو زيد بوصلة الهدى والهداية ويهاجمون حنان رحاب

الأنباء بوست / حسن المولوع كنت أظن أن من يناصرون حسناء أبوزيد لتقلد مسؤولية الكتابة الأولى لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، أكبر  مما هم عليه من الاستخفاف ، لا سيما في باب الانصاف والإعتراف ، لكن خاب ظني عندما وجدت أن هناك من يضرب اكباد الأخلاق والقيم والشهامة في كل …

إقرأ المزيد ...

لن نسلمكم اتحادنا ..سلاسلنا الحديدية في أيدينا 

الأنباء بوست / حسن المولوع بعدما تم افتضاض بكارة الوردة عن طريق التغرير والخداع من طرف قائد الحمامة ، صار إدريس لشكر رفقة حوارييه يبحثون عن سبيل لحفظ ماء الوجه ، لارجاع العذرية المفتقدة أمام القوات الشعبية . صار الاتحاد الاشتراكي أضحوكة شعبية بالرغم من المحاولات البائسة للعب دور المعارضة ، …

إقرأ المزيد ...

تقاعد البرلمانيين سبب من بين أسباب الانتقام من أمام شقران ورحاب حنان

الأنباء بوست / حسن المولوع بينما ارتفعت حدة النقاش حول تقاعد البرلمانيين ، ومطالب غالبية الشعب المغربي بإلغائه ، لم يكن هناك خيار ، أمام الاتحادي أمام شقران ، والاتحادية رحاب حنان غير الاصطفاف إلى جانب الشعب وترجمة مطالبه والدفاع عنها، والوقوف ضد من يرغبون في الإبقاء عليه ، على …

إقرأ المزيد ...

Responsive WordPress Theme Freetheme wordpress magazine responsive freetheme wordpress news responsive freeWORDPRESS PLUGIN PREMIUM FREEDownload theme free