افتتاح الدوري الرمضاني في نسخته الأولى احتفاء بروح محمد ياسين الداودي

الانباء بوست / حسن المولوع

تميز رمضان هذا العام بافتتاح الدوري الرمضاني في نسخته الأولى بجماعة كيسر إقليم سطات ، احتفاء وتكريما لروح الفقيد محمد ياسين الداودي الذي كان قيد حياته رئيسا للجماعة المذكورة و نائبا لرئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات ، قبل ان يلقى مصرعه مساء يوم الجمعة 10 شتنبر2021، في حادثة سير بالطريق السيار بين الرباط والمحمدية

هذا الدوري الذي انطلق في بداية رمضان الحالي ، تم بشراكة بين المجلس الجماعي لكيسر ومندوبية الشبيبة والرياضة لسطات ، وأصدقاء المرحوم محمد ياسين الداودي ، والجمعية الرياضية كيسر .

واشرف على افتتاح الدوري الرمضاني المذكور في نسخته الأولى ، المحامي الصنديد والشهير الأستاذ خالد الذهبي عن هيئة المحامين بالدار البيضاء على اعتبار انه من الأصدقاء المقربين جدا للمرحوم ياسين الداودي ، إلى جانب رئيس المجلس الجماعي الحالي لكيسر وأعضاء المجلس كل من العباسي مجيد والغفيري مصطفى وحمدي .

وقد شهد هذا الإفتتاح حضور محمد جلال الذهبي نجل المحامي الشهير العاشق لفريق الرجاء البيضاوي والمتميز في التحصيل العلمي ، إلى جانب حضور نجل الراحل ياسين الداودي ، محمد عبد السلام من اجل الاحتفاء وتكريم والده .

وصرح الأستاذ خالد الذهبي لصحيفة الانباء بوست انه يجري التفكير في تسمية فضاءات ثقافية ورياضية وترفيهية على اسم المرحوم ياسين الداودي ، تكريما لروحه ولما اسداه لخدمة جماعة كيسر وسكانها وللوطن بشكل عام مضيفا ان المرحوم ياسين الداودي يعد رمزا من رموز الوطن الصادقين ، وان امثاله لا يغيبهم الموت بل يظلون حاضرين دوما معنا ، نستذكرهم بما ابلوا من بلاء حسن خدمة للوطن وللمواطنين .

جدير بالذكر أن محمد ياسين الداودي كان قيد حياته مهندسا شعبة الالكترومكيانيك، وحائز على شهادة عليا تخصص في هندسة شبكات نقل الطاقة الكهربائية، وشهادة عليا في تخصص تدبير الإدارة والمقاولات .

وعن تجربته السياسية فقد فاز في انتخابات الجهوية عن اقليم سطات والجماعية بجماعة كيسر عن حزب الحمامة ، وكان رئيس جماعة كيسر خلال الفترة الممتدة من2009 إلى غاية 2021 ، وكان عضوا بالمجلس الإقليمي لسطات من سنة 2009 إلى غاية 2015 ونائب رئيس المنظمة العالمية للجماعات الترابية”منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة” نائب رئيس الجمعية المغربية لرؤساء الجماعات2013 2021، ورئيس مجلس إدارة شركة التنمية المحلية أسواق كيسر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *